مستحضرات لإزالة البقع الداكنة من البشرة

مستحضرات لإزالة البقع الداكنة من البشرة
 
 
مستحضرات لإزالة البقع الداكنة من البشرة
 
 
للقضاء على جميع أشكال البقع السوداء والكدمات الرزقاء في الوجه ولإزالة البقع السوداء في مناطق الجسم المختلفة يمكن ان تستخدمي هذه المستحضرات.......
 
 
كونسنتريت أنتي تاش" Precision Concentrate Anti-Tahces  مركز لمعالجة البقع الداكنة  ,إنه مركز للعناية بالبشرة، ذو أداءٍ عالٍ وفعاليّة مزدوجة، أي أنّه يوحّد لون البشرة على الفور، ويخفّف البقع الداكنة على المدى البعيد، ويساعد على الوقاية من ظهور بقعٍ جديدة. ويكمن سرّه في مركّب "لومينيين سي 2" Lumineine CII المستخدم حصراً في مختبرات "شانيل" Chanel. ويحدّ هذا المركّب من تأثير "التيروزيناز" Tyrosinase (وهي أنزيمة مسبّبة لمشاكل التلوين)، كما أنّه يتمتّع بقوة تفوق بوضوح قوة الحامض الكوجيكي Acide Kojique المضاد المعتمد لفعاليته في محاربة البقع.
 
قناع لمعالجة البقع الداكنة

لتلافي كل مشاكل البشرة مع تقدّم السن، الحل صار واضحاً: "بروغرام أنتي تاش"
Programme anti-taches، قناع لمعالجة البقع الداكنة.
يمنحك بشرة متجانسة خلال خمس دقائق فقط، بعد شهر واحد من الإستعمال.
يجمع هذا القناع بملمس الكريم اللزج بين مفعولين، الأول هو مفعول متجانس فوري، والثاني مفعول على مدى أطول للتخفيف من ظهور البقع الداكنة والوقاية منها.
إلى من يوجّه هذا العلاج؟ إلى اللواتي يعانين البقع الداكنة مهما كان السبب: التعرّض للشمس من دون وقاية، أو استعمال حبوب لمنع الحمل، أو الإضطرابات الهرمونية، أو التقدّم في السنّ. 

الحلّ الذي يوفّره "بروغرام أنتي تاش" Programme anti-taches
: يتميّز هذا القناع بملمس الكريم بفعالية مركّزة لمحاربة البقع الداكنة، إذ أنه يوحّد لون البشرة على الفور بشكلٍ لا يقلّ فعاليّة عن أي مستحضر، فتستعيد البشرة مظهرها الجميل والمخمليّ

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق