حطمي قوانين الجمال كلها

حطمي قوانين الجمال كلها
 
 حطمي قوانين الجمال كلها   

تقول خبيرة الماكياج سكوت بارنس Scott Barnes، التي أشرفت على ماكياج جينيفر لوبيز لفترة طويلة: "لا توجد قوانين تقيد موضة الموسم. فلا تترددي هذه المرة، ولا تفوتي فرصة تحدي نصوص الماكياج والاستمتاع بألوانه الجريئة".

القاعدة:
لا تركزي على ماكياج العيون الصارخة والشفاه الممتلئة في وقت واحد، بل على سمة واحدة فقط!

الطريقة التقليدية: قاعدة تغطية العيون بظلال صارخة وملء الشفاه بألوان جريئة وبارزة كانت تجعل طلة المرأة تبدو مبالغا فيها كلوحة الرسام العشوائية.

تحطيمها: تقول خبيرة الماكياج باتي دوبروف Patti Dubroff: "عندما توزع الألوان بشكل منسجم تعكس مظهرا جميلا. كما توازن وتبرز سمات الوجه الأساسية"........

خدع تجميلية: حاولي اختيار ظلال العيون والشفاه من الدرجة نفسها لتجنب التضارب بين اللونين. ودعي لون عينيك يقودك إلى الظلال الصحيحة. فإذا كانت عيناك بنيتين اختاري لهما ظلالا بألوان بنية عميقة ومعدنية، ولأجل ماكياج العيون الدخانية كعيون كاثرين زيتا جونس، حددي خط الرموش العليا ثم وزعي على طولها ظلا باللون البني. جربي "كولور اينتريج ليبستيك اين 06 جاز" و " 07 فلام" Color Intrigue Lipstick in 06 Jazz & 07 Flame
أما إذا كانت عيناك سوداوين، فجربي لهما اللونين البنفسجي والأرجواني، اختاري اختاري "آي شادو اين بري"
Eyeshadow in Berry كلها من "اليزابيث أردن" Elizabeth Arden

القاعدة: لا بد أن يتم اختيار درجة كريم الأساس من درجة البشرة اللونية نفسها!
القاعدة التقليدية: قاعدة الأساس ذات الصبغة البرتقالية، تطبع على البشرة خطوطا غير ممزوجة، مما يعني أن استخدام الدرجة اللونية المثالية كان أساسيا جدا لنجاح ماكياج المظهر الطبيعي. 

تحطيمها: مع توفر تركيبات كريم الأساس الحديثة والمحسنة، أصبح بامكاننا استخدام الفاونديشين لتفتيح البشرة أو تعميق لونها حسب رغبتنا من دون التخوف من عدم ملاءمته للون البشرة".
خدع تجميلية: تقول خبيرة الماكياج المفضلة لدى الكثيرات من النجمات، لي بيكروفت Lee Picroft: "لأجل بشرة كريمية حليبية، استخدمي فاونديشين أفتح من لون بشرتك الطبيعي بنصف درجة. وزعي الكريم عند الأطراف بإتقان بواسطة اسفنجة جيدة، واختاري التركيبة الشفافة. جربي "ذا ميك آب هيدرو باودر اين بلان لومينو"
The Make Up Hydro Powder in Blanc Lumineux من "شيسيدو" .Shiseido
لأجل طلة جينيفر لوبيز، اختاري أساسا أعمق من لون بشرتك الطبيعي بدرجة واحدة واختاري دائما التركيبة الشفافة، جربي "فيس أند بودي فاونديشين" Face and Body Foundation من "ماك" MAC. لتحديد العينين اختاري "آي بنسيل اين آمبر" Eye Pencil in Amber من "شانيل" Chanel وللشفاه

اختاري: "ترانسبارنت ليب جلوس" Transparent Lip Gloss من "تي. لو كليرك" T.le Clerc .

القاعدة:
ارتداء الألوان الفاتحة والبراقة، يجعلك تبدين كالمهرج!

الطريقة التقليدية: كانت الألوان البراقة تعكس مظهرا متضاربا مع المظهر الطبيعي، وكانت التركيبة ذات الصبغة الداكنة تبدو على الوجه كالدمية الملونة بطريقة غير طبيعية.
تحطيمها: بعد تصميم تركيبات جميلة وناعمة، أصبحت الموضة تنظر إلى الألوان كاكسسوار جميل على الوجه، واستخدام لون ساطع على العينين قد يجعلهما محط الأنظار. خدع تجميلية: تشرح بيكروفت: "الجمع بين الألوان البراقة والألوان المحايدة موضة عصرية. ولأجل العيون الدرامية، يمكن تحديد العينين بقلم أو ظل أزرق وتظليل الرموش بماسكارا سوداء. جربي "آي بنسيل اين 04 بلو تالنتيو" Eye Pencil in 04 Blue Talentue و "فيولت أرتيست" Violet Artiste، كلاهما من "بورجوا" Bourjois وللتظليل "سيلكي آي شادو ديو اين بلو هالو" in Blue Halo Silky من "شيسيدو" .Shiseido أو استخدمي ماسكارا من درجة الظل اللونية نفسها، جربي "سيلز آ سيلز" Cils A Cils من "شانيل" Chanel التي تتوفر باللونين البنفسجي والأزرق علاوة على اللونين الأسود والبني". وتضيف بيكروفت: "قد يصعب عليك تقبل اللون البرتقالي، لكنه رائع جدا على الوجنتين والشفتين والعينين". جربي باليت "لانكوم
". Eye Shadow Duo

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق