احصلي على بشرة اصغر 10 سنوات مع السيروم

احصلي على بشرة اصغر 10 سنوات مع السيروم

 

احصلي على بشرة اصغر 10 سنوات مع السيروم 

ما هو السيروم ؟
السيروم هو مستحضر مركب من مواد مركزة فعالة جدا التي من المفروض ان تنحدر داخل الأبيدرميس اي داخل طبقات الجلد العليا لتجدد خلايا الجلد بعد الأستعمال اليومي ، وتسرّع عملية تغلغل مستحضرات الكريم المرطبة لتجعلها اكثر فعالية ، لتبدو البشرة اصغر بعشر سنوات بعد الأستعمال يوميا ......... 
كيف يعمل السيروم على الوجه؟
يعمل السيروم عميقا في خلايا الجلد ، يغلفها ويحميها من اضرار البيئة ويبطيء عملية شيخوختها ويرممها .
هل يوجد هنالك نوع واحد من السيروم ؟
هنالك العديد من انواع السيروم : السيروم المرطب ، الشاد للبشرة ، المغذي ، المنظف لمسامات الجلد ، المفتّح للبشرة ، سيروم لبشرة دهنية وسيروم مناسب لمنطقة العينين الذي يحتوي على مواد ضد الحساسية .
لكن هنالك 3 انواع اساسية من السيروم :
السيروم المانع : يعمل بالأساس ضد التعب ونقصان المواد الضرورية للبشرة . السيروم من هذه الفئة يحمي البشرة من اضرار البيئة ويبطيء شيخوخة الجلد او بالأحرى يؤجلها .
السيروم المعالج والمرمم : يعمل هذا السيروم على البشرة المضررة التي نرى عليها علامات الشيخوخة ، يعالج رخاوة الجلد ، التجاعيد والجفاف .
السيروم المرطب : يعالج قضية الجفاف في البشرة في كل جيل ، يسرّع حركة الماء في الجلد ويمنع تبخر الماء منه .
من بحاجة للسيروم ؟
مستحضرات السيروم مناسبة لجميع الأجيال ، للنساء الشابات يعطي طراوة للجلد ويحافظ عليه من اضرار البيئة حتى لا يشيخ وللنساء المتقدمات في السن يساعد على ترميم الجلد من الأضرار التي اصابته خلال السنين ، مثل تلوث الهواء والتعرّض للشمس ، اي كل امراءة تستعمل نوع سيروم مختلف حسب حاجة بشرتها .
لماذا نحن بحاجة لوضع السيروم على بشرة الوجه ؟
لقد احتل السيروم مكانة هامة في الفترة الأخيرة بين مستحضرات التجميل وحتى قسم لا بأس به من الرجال يستعملونه ،لأنه يعمل ضد شيخوخة الجلد ويحافظ على صحة ووضع البشرة ويمنعها من التدهور ، ويشد الوجه دون الحاجة لعمليات تجميل ويعطي البشرة بريقا ونضارة .
تذكري : السيروم ليس بكريم مرطب ولا يغني عن الكريم المرطب . فقبل الخروج من البيت عند الصباح يجب عليك وضع كريم مرطب الذي يحتوي على حماية من اشعة الشمس .سيروم العيون يستعمل على العينين وحول الشفتين والمناطق التي تصيبها التجاعيد . ويكون عادة ملائم لكل انواع البشرة لأنه مصنوع خصيصا للبشرة الحساسة .
 

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق