خطوات و استخدام كريم الاساس بطريقة صحيحة

خطوات و استخدام كريم الاساس بطريقة صحيحة

خطوات و استخدام كريم الاساس بطريقة صحيحة 
خطوات و استخدام كريم الاساس بطريقة صحيحة
-لاتنسى غسل يديك قبل نشر كريم الاساس بكل انواعه على بشرتك؛لتجنبى نشر البكتريا  على البشرة و على حافة العبوة,و تذكرى ان اليد غير النظيفة تغير لون كريم الاساس عند وضعه على بشرتك ,فاحرصى على نظافة اليد قبل البدء فى وضع كريم الاساس .
-لاتجربى كريم الاساس تحت الاضاءة القوية ,بل وزعى القليل من اللون المختار و اخرجى الى ضوء النهار و لاحظى انسجام اللون على بشرتك فاذا كان منسجما كليا وغير مرئى بصورة قوية على بشرتك ,فهذا يعنى انه مناسب لك.
-لاتبالغى فى وضع كمية كبيرة من كريم الاساس على بشرتك ؛فمن السهل اضافة الكمية المطلوبة مرة اخرى بدلا من ازالة الفائض من  بشرتك.......... 
-لا توزعى كريم الاساس على وجهك كله؛لان بعض انواع البشرة لاتحتاج الا القليل  من الاساس  لتغطية بعض عيوب البشرة مثل الاحمرار  او بعض البقع  البنية لذلك يكفى بعض النقاط التى توزع بشكل مناسب على  البشرة
-انشرى كريم الاساس بتوازن فوق بشرتك ..ابداى بتوزيع الكريم على شكل نقاط صغيرة  جدا مثل راس الدبوس  عند الجبين ,والانف و الذقن و الخدين ثم استخدمى انامل اصابعك لتوزيع هذه النقاط على الوجه من الداخل الى الخارج .
-لكى تستطيعى توزيع كريم الاساس بشكل مثالى,استخدمى اسفنجة((مدببة)) للزوايا التى توجد فى الوجه.
-لاجراء تصحيحات معينة تحتاج اليها بشرتك ,استخدمى فرشاة مخصصة لذلك وهى الفرشة المسطحة الشكل.
-اذا شعرت بان كريم الاساس كثيف على بشرتك ,بللى اسفنجة نظيفة بالماء على بشرتك ثم قومى بمسح الاساس بخفة نحو الزوايا الخارجية من الوجه.
-وزعى كريم الاساس الملائم لتركيبة بشرتك بطريقة التدليك اللطيف لمنع التجاعيد ان وجدت و  وايضا لتنشيط الدورة الدموية للوجة .
-اذا كانت عينك تظهر عليها الهالات السوداء   ,استخدمى كريم  اساس ((افتح)) درجة واحدة من كريم الاساس المستخدم للبشرة لهذه المنطقة لاخفاء هذه الهالات بطريقة صحيحة.
-عندما تحتاجين  الاشراقة الطبيعية لبشرتك و استخدمى كريم الاساس الشفاف او القشرى
-اذا كانت بشرتك من النوع الدهنى استخدمى كريم اساس ((افتح))درجة  واحدة من لون بشرتك ؛لان  الافرزات الدهنية تغير من درجة لون  كريم الاساس لدرجة غامقة .
-عند استخدامك للبودرة فوق كريم الاساس ,قوى بتوزيعها على كل الوجه و لكن بكمية قليلة ومعتدلة ؛حتى لا تظهر البشرة بشكل غير لائق.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق