نصائح تساعدك على حماية اظافرك واستعادة قوتها

نصائح تساعدك على حماية اظافرك واستعادة قوتها

نصائح تساعدك على حماية اظافرك واستعادة قوتها 
إذا لم تطبق أظافر الأكريليك بشكل صحيح، أو إذا لم تتقن اخصائية تركيب الاظافر عملها ، فيمكن أن تترك أظافر الأكريليك أظافرك الحقيقية ضعيفة وهشة . وينصح دائما بالتوجه لاخصائية أظافر لوضع وإزالة أظافر الأكريليكك للحصول على أفضل النتائج . أحيانا قد تزيل فنية الاظافر طبقة أكبر من الأظافر قبل تطبيق الأكريليك . مما يسبب ضعف قشرة الظفر بعد الإزالة . هذه النصائح ستساعد في حماية اظافرك واستعادة قوتها ..........

أنت بحاجة الى
مكمل غذائي غني بالفيتامينات
قفازات بلاستيكية
طلاء لتقوية الاظافر
مرطب لليد
الارشادات:
حافظي على حمية غذائية جيدة . اشربي الكثير من الماء وتناولي اقراص الفيتامينات المتعددة بانتظام للحصول على المواد المغذية الاساسية . الكالسيوم ، وفيتامين ج والحديد اساسية لدعم نمو الاظافر بشكل سليم .
إستعملي قفازات الحماية عند العمل في المنزل . أي عمل يتطلب منك نقع يديك في الماء ، القيام بعمل شاق أو استخدام المواد الكيماوية يمكن أن يسبب الضرر ليديك واظافرك .
إستعملي المرطب للعناية بأظافرك . وفقا لعيادة مايو الطبية ترطيب الأظافر والبشرة ضروريان في عملية تصليح الأظافر . أي مرطب جيد سيحارب الأظافر الهشة الضعيفة التي سببها الأكريليك .
إستعملي طلاء مقوي للاظافر . الاظافر المقوية تحتوي على مواد بروتينية شفافة تروج للنمو الصحي للاظافر وتحمي السطح من الخدوش .

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق